منتدى الفجر

منتدى الفجر مش هتقدر تسيب صلاة الفجر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يهزم شتوتجارت بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GOOD_BOY
عضو جديد

عضو جديد


عدد الرسائل : 4
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 30/09/2007

مُساهمةموضوع: برشلونة يهزم شتوتجارت بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا   الثلاثاء 02 أكتوبر 2007, 11:14 pm

استطاع فريق برشلونة الأسباني الحصول على 3 نقاط بعدما فاز على فريق شتوتجارت الألماني بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار مباريات المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا بألمانيا يوم الثلاثاء الموافق 2 من أكتوبر الجاري.

أحرز هدفي برشلونة كارلوس بويول في الدقيقة 53 وليونيل ميسي في الدقيقة 67 بينما لم يستطع لاعبو شتوتجارت إحراز أي هدف طوال المباراة.

بدأ الشوط الأول بهجوم مكثف من الجانب الأسباني يعقبه حسن تمركز جيد في الدفاع بكل الخطوط للحد من الهجمات الألمانية التي قادها ماريو جوميز الذي أرهق دفاع البارسا لكن دون أي خطورة على المرمى.

وكاد ديكو أن يحرز أول أهداف برشلونة في الدقيقة 5 بعد أن مرر ميسي كرة له ليسددها بقوة من على أطراف منطقة الجزاء لفريق شتوتجارت لترتطم الكرة بالقائم الأيمن وتخرج خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة الثامنة خروج ماركيز بسبب إصابة سابقة ونزول بويول الذي أحرز أول أهداف البارسا في الدقيقة 53 ثم خروجه في الدقيقة 64 بسبب تأثره بالإصابة التي خرج منها للتو.

الهدف الثاني في الدقيقة 67 بقدم ليونيل ميسي الذي استلم تمريره ماكرة من هنري المتألق ويسددها لترتطم بمدافع من شتوتجارت وتسكن الشباك الألمانية.

وكادت الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أن تشهد هدف ثالث للبارسا بقدم بوخان الذي يبلغ من العمر 17 عاما الذي أضاع هدف مؤكد بعد أن سدد كرة في وضع منفرد لكن ترتطم الكرة بالحارس وتتحول إلى ضربة ركنية، ثم تنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين للاشيء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يهزم شتوتجارت بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفجر :: منتديات الفجر الرياضية :: منتدى الكرة العالمية-
انتقل الى: