منتدى الفجر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الفجر

منتدى الفجر مش هتقدر تسيب صلاة الفجر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ياريت المقال يعجبكم: أنا إسمي الزمالك.. أنا عندي كرول .. حتس

كاتب الموضوعرسالة
محمود الاهلاوى
عضو مجتهد

عضو مجتهد
محمود الاهلاوى

محل الإقامة : ميت مزاح شارع ( الشياطين الحمر)
الوظيفة : طالب
المزاج : حسب الظروف ايلى بتمر علينا

ياريت المقال يعجبكم: أنا إسمي الزمالك.. أنا عندي كرول .. حتس Empty
مُساهمةموضوع: ياريت المقال يعجبكم: أنا إسمي الزمالك.. أنا عندي كرول .. حتس   ياريت المقال يعجبكم: أنا إسمي الزمالك.. أنا عندي كرول .. حتس Icon_minitimeالجمعة 28 سبتمبر 2007, 12:56 am

أن تخسر مباراة أو إثنتين أو موسم أو موسمين ليست مشكلة .. ولكن أن تخسر دائما ولا تلعب كرة قدم ولا تقدم أي شئ يذكر فهذه مشكلة .

أن يظل جمهور كبير مثل جمهور الزمالك يحلم ببطولة لمدة ثلاث سنوات – والرابعة جاية – ويجد أشباه اللاعبين على أشباه المدربين تتحكم في هذه الأحلام لتجعلها كوابيس فهذا غير طبيعي وهنا يجب أن نعترف بأن هناك مشكلة .

التجربة أثبتت أن مشكلة الزمالك – ما لهاش تفسير – فمرة نقول أنها إدارية ومرة نقول أنها من اللاعبين ومرة أخرى نقول أنها من التحكيم ومرة أخرى من الأمن " ما تسألش أيه اللي جاب الأمن في الموضوع " ومرة أخرى من الجمهور .. والله عملوها في مرة وقالوا الجمهور هو سبب الخسارة لأنه شجع الفريق بحماس شديد زيادة عن اللزوم – وفي النهاية لم يفز الزمالك ولم نعرف أين المشكلة .

مشكلة الزمالك أيها السادة تكمن في أن النادي نفسه أصبح يحمل روح – الهزيمة – فيما عدا جماهيره .. فعندما تمر بجوار نادي الزمالك بالفعل تشعر بأنك أمام – قلعة مهزومة – قبل أن تدخل وقبل أن تتعامل مع أحد داخل النادي وفور أن تتعامل مع أحد داخل نادي الزمالك سواء في فرق الناشئين أو الإداريين أو حتى الأعضاء ستشعر أنك في مكان مهزوم !!

وجماهير الزمالك – الوفية – هي الشئ الوحيد الذي لم يستسلم بعد للهزيمة ولا للأمر الواقع ولم يتهاون في مساندة فريقه حتى الأن على الرغم مما يحدث وبصراحة أصبح فريق الزمالك مثل الطفل التائه الذي يبحث عن شئ ولا يجده ... وللأسف الشديد فإنه لا يعرف ما يريد ولا يعرف حتى أين سيذهب ؟

الغريب في الأمر أن السيد – كرول – الذي يتولى المسئولية الفنية لنادي الزمالك يتابع فريقه كما نتابع نحن المباريات في التلفزيون بالظبط فهو يتمتع مثلنا وينفعل مثلنا والغريب أنه يتعجب مثلنا وأعتقد أنه يوجه العتاب والنقد والسباب للفريق كما يفعل جمهور الزمالك فمن الواضح أن كرول مشجع – جيد - !

والغريب أيضا أن جمهور الزمالك لازال بعد ما يشاهده من فريقه مقتنع تماما بأن الأهلي لازال يكسب بالحكام ؟؟ وأن الأهلي هو رمز الطغيان في هذا العصر ؟؟ وأن الأهلي هو أساس كل المشاكل وأن الأهلي هو من يخطف اللاعبين من الأندية " فريق الزمالك في مباراة الجيش لم يكن فيه إلا لاعبين فقط من ناشئ الزمالك هم جمال حمزة وأحمد غانم سلطان " !!

حان الوقت أن تعترف جماهير الزمالك بأن الأهلي هو – سيد الكرة المصرية بلا منازع – لأنه كيان يعرف ما يفعله ويخطط جيدا لما يفعله ويسعى دائما الى أن يصل إلى الأفضل نعم كيان له أخطاء ولكنه يظل الأفضل في مصر وفي افريقيا وفي الوطن العربي وهذه حقيقية .

وحان الوقت لجماهير الزمالك ان تعرف ان فريقها لا يفوز إلا عندما يكون الأهلي في أزمة أو يصنع فريق جديد ليفوز بالبطولات لمدة سبع أو تسع سنوات متتالية !! وحان الوقت للجميع أن يقول كلمة حق .. مشكلة الزمالك في الزمالك .. وليست في أحد غيره وهذه المشكلة ليست وليدة اليوم أو أمس ولكنها موجودة منذ ظهور المنافسة بين الأهلي والزمالك _ أرجعوا للتاريخ لتعرفوا أن الزمالك دائما ما تمر عليه هذه السنوات العجاف وكل مرة نقول أنها كبوة بطل .. وفي النهاية نكتشف أنها عادة هذا البطل الذي لا يفوز إلا قليلا .. عفوا إنها الحقيقة .

http://www.ahlyegypt.com

ياريت المقال يعجبكم: أنا إسمي الزمالك.. أنا عندي كرول .. حتس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-