منتدى الفجر

منتدى الفجر مش هتقدر تسيب صلاة الفجر
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الطيور على اشكالها تقع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كامل
عضو فعال

عضو فعال


عدد الرسائل : 116
العمر : 29
محل الإقامة : كوكب المشترى
الوظيفة : طيار
المزاج : 100 100
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

مُساهمةموضوع: الطيور على اشكالها تقع   الإثنين 10 سبتمبر 2007, 7:08 pm

اسعد الله اوقاتكم بكل خير
تعرفون المثل القائل ( الطيور على اشكالها تقع ) ولكن اليوم
بتشوفون مجموعة صور فيها شي من هذا المثل
واترككم مع الصور
ههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطيور على اشكالها تقع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفجر :: المنتديات العامة :: منتدى الحوار العام-
انتقل الى: